الأربعاء، 29 ديسمبر 2010

ميشو اللبناني يستغل فتيات " بيظان " في مجال الدعارة



حصلت ويكيليكس ريم على معلومات خاصة تفيد بقيام المدعو هاني ميشل والملقب بميشو اللبناني بإستغلال فتيات موريتانيات ضمنهن قاصرات في مجال الدعارة ، وتوفير المكان الملائم لهن حتى يتمكن أصدقاؤه من ممارسة الجنس عليهن .
ووفق نفس المعلومات فإن ميشو قد جهز فيلا قريبة من السفارة الفرنسية في العاصمة نواكشوط ، وتحتوي على عدة غرف ، ويقوم بإستدراج الفتيات البيظانيات في الغالب ، مع إنتقاء الأجمل منهن الى الفيلا ، بعد ذلك تكون فريسة سهلة لأصدقائه الأثرياء وذوي أصول أجنبية في كثير من الأحيان .
وتروي مصادر أخرى تشترك معه في نفس الحي لموريتانيا بلا حدود تفاصيل بعض الليالي الحمراء التي يقضيها عادة أثرياء ومسئولين حكوميين في فيلا ميشو المثيرة .
حيث تسلط المصادر الضوء على كثير من السيارات الفارهة تصطف على امام الفيلا ، وداخلها توجد أنواع الخمور من شامبانيا وفودكا وغيرها ، هذا إضافة الى عنصر الإغراء الأهم وهو حفيدات المرابطين ، اللاتي يتواجدن بكثرة متجردات من لباسهن التقليدي بعد ان تجردن من قيم واخلاق مجتمعهن المحافظ .
وفي الصباح الباكر يبدأ الوكر السري بقذف حممه ، كل يذهب في حال سبيله بعد أن أشبع رغبته الجنسية والمجونية في هذه الفيلا التي تسهر الشرطة على حراستها مناصفة مع مبنى السفارة الفرنسية في نواكشوط .
تجدر الإشارة الى هاني مشيل قد برأته المحكمة من تهمة تهريب وحيازة المخدرات بشكل يدعو الى الريبة ، في وقت أدانت فيه معظم رفاقه وحكمت عليهم احكاما قاسية .

ليست هناك تعليقات: