الخميس، 3 فبراير 2011

نائب مقاطعة امرج يلعب بذيله ومحصنة ترفض الخيانة معه

كشفت المدعوة النينة عن فضيحة أخلاقية تتعلق بالنائب بالجمعية الوطنية عن مقاطعة "آمرج" بولاية الحوض الشرقي محمد ولد التراد الملقب "حميده"، هذا النائب الذي تعرضت المعنية لضغوطات منه السنة الماضية، فراودها عن نفسها، فرفضت وذلك على الرغم من أن المعني، جاءها كضيف في غياب زوجها المحفوظ ولد إسلم الموجود خارج البلاد .

فزار النائب الأسرة في قرية "كامور" بولاية لعصابة، وقامت بتضييفه، لتفاجأ بتصرفاته غير الأخلاقية مع الزوجة، والتي قامت برفع شكوى منه إلى أصحاب الشأن من أقاربها وأقاربه، فتدخل حليفه السياسي سيدنا عالي ولد محمد خونه (شقيق الشيخ العافية السفير الحالي في تونس)، والذي استدعى والد الزوج في مكتبه والمدعو إسلم الضابط السابق، وحاول إغراءه بالمال، مقابل عدم الخوض في القضية. دون أن يتوقف النائب عن مضايقة هذه السيدة المحصنة.

فقد قام النائب حميده قبل ثلاثة أيام بالإتصال بالمعنية من نواكشوط، مخبرا إياها بأنه سيتوجه اليوم الخميس إلى ولاية الحوض الشرقي، وأنه سوف يتوقف عندهم في "كامور" وسوف يحضر لها هدايا خاصة من بينها هاتف نقال.

فقامت المعنية بتسجيل المكالمة، والتي حاول من خلالها مغازلتها وإغرائها بخيانة زوجها، والقول لها بأن المعني لا ينجب، وأن عليها مراجعة نفسها ووضعيتها. وقد اتصلت بالمعني حماة الزوجة والتي لها روابط اجتماعية معه والمدعوة "نينه بنت محمد تقي الله"، أثناء زيارة قامت بها له عند منزل بعض معارفهما في نواكشوط، لكن كل شيء لم يجعل الرجل يتراجع عن مضايقته للمحصنة، والتي لم يبق لها سوى أن ترفع قضيتها إلى الرأي العام الوطني، ليردع عنها هذا النائب البرلماني.

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

http://www.mondialisation.ca/index.php?context=va&aid=23084